الثلاثاء، 13 أبريل 2010

2024 (قصـه)

[ كل أحدآث هذه القصه والشخصيآت من نسج الخيآل ولآ تمت للوآقع بصله]

على لسآن صآحب القصه ::


في ذلك اليوم الذي لم اعرف لنور صبآحه لونآ .... ولم اعرف لشمسه شكلا ...تحركنآ انآآ وحآتم ومحمد وخآلد بسيارة حآتم اللومينآ متجهين الى البآحه...كآن الوقت تقريبا الساعه 3 ونصص ...خلوني اتكلم بالعاميه عشان ارتآح ..المهم دآآعسين باللومينآ مع خط الساحل والسرعه تقريبا 140 والوضع وناسه واغاني ورقص وفلة حجاج وحنآ دآعسين والطريق مظلم شوي ...شوي الا جمل في وجهنآ ... حآآول حآآآتم يروح عنه ويصدم في رجله وتحووص اللومينا على 140 انا وقتهآ اتذكر إني اندفيت على القزآز وانكسر وطرت منـه ... اتذكر الارض تقرب مني وبعدهآ ماعاد اذكر شوي....بعدهآآ يمكن بثلاث اربع ثوآني ...اششوف ظلااام ظلااام ..
واسمع صوت بجنبي يقول ... احمد ... احمد إنت تسمعني ...حآآولت أفتح عيني ..فتحتهـآ بصصعوبه ..الصوره مشووشه ..ركزت ششوي صصفت الصوره معي ... اطآآلع سرير ابيض ...كنب ...صوت اجهزه بجنبي طووط طوووط ....وواحد واقف عند راسي ...احمد الحمد لله ع السسلامه ... احمد صحي .. احمد صحي ويصيح بعآلي صوته ...طآلعت فيه بكل استغراب وقلت من إنت ... قآل مآعرفتني ...قلت لآ ... قآل مآ الومك ...المهم كيفك وش تحس فيه ...قلت الحمد لله وشش جآبني هنآآ ..ووقتهآ تذكرت الحادث قلت وين حاتم وين محمد وين خالد وشش صار لهم ...قال كلهم بخير ...بسس إنت اهم شي ..طآلعت في ملآمحه كأني اعرفه ..بس ما اعرف واحد مسوي زي سكسوكته .. سألته من إنت ... قال تذكر يوم صدمنآ بالسياره ..قلت سلآمآت وش دخلك إنت انا صدمت انا واخوياي إنت من تطلع ...قال اصبر ... إ،ت صقعت في القزاز وطرت من القزاز صصح ؟ .... قلت ايه ... قال احنآ صدمنآ في شبك ووقفت السياره الحمد لله وكلنآ جروح بسيطه .. طلعنآ من السسياره ندور عليك ... لقينآك مغمى عليــك ...وودينآك المستشفى وهذا إنت الحين صحيت الحمد لله ... قلت له وش درآك عن الحآدث ...وكم لي منوم هنآ ... قآل لك 15 سنه منوم هنآ داخل في غيبوبه ...وقتهآ قلت رووح العب بعيد ..15 سنه ليش وش شايفني ..قال احمد طالع في جسمك ولا كسر من الحادث ..وبعدين انا حاتم ولد عمك ....قلت له وشش ...إنت حآتم... بديت اقلب الكلآم في رآسي حآتم 15 سنه ...كيف تصير ...حسيت بدوخه بعدهآ ..ورجعت فقدت الوعي ... بعدهآآ صحيت ...الا وجنبي ثلاثه انفآر .. قمت طآلعت فيهـم .. من إنتم ووش تبغون ..قآم وآحد قآل الحمد لله ع السلآمه ويسلم في رآسي وقآم الثآني ..وسلم في رآسي ويتحمد بالسلآمه ...اشكآلهم غريبـه وشكلهم في الثلاثينأت ..قلت سلآمآت إنتم تحبون تزورون المرضى وتسوون خير البآب لو سمحتم ...لقيت اللي يقول انه حاتم جالس معهم ..قآل يآ أحمد هذا محمد وهذا خالد .. وقتهآ مآ صدقت عيني ..محمد خآلد وشش غيركم كذا ووشفيكم
صدق انا كنت في غيبوبه 15 سنه ..طآلعو في بعض وهزو روسهم بالموآفقه ..قلت مآهي معقوله .. حآولت اقوم ..مآ قدرت احرك رجلي ...من هنآ من هنآ ...مآقدرت احرك ارجولي .. قالو لي لا تتحرك وزهمو الدكتور ...
جآ الدكتور الحمد لله على السلامه يآ عم ....طآلعت فيه بنص عين ..وش عم ذي .. قال إنت الحين ما بتقدر تمشي
لانك رآح تتعلم المشي من اول وجديد ..والحمد لله إنك تتكلم ولا كآن لآزم تتعلم الكلآم من اول وجديد ...قلت له لو سمحت انا كم لي في غيبوبه ..طآلع في الملف ..قال من 15 سنه من عام 2009 ...قلت له سلآمآت ليش وش العآم الحين ..قآل بكل استغرآب 2024 ...طآلعت فيه بنص عين وانا بين المصدق والمكذب ....شوي خرج الدكتور ..قعد محمد وحاتم وخالد ..كمأ يدعون يكلموني احمد والله وحشتنآ 15 سنه ما احنآ قآدرين نتكلم معك ..والله كثير ..اطآلع فيهم بنظرآت وكل فتره وفتره اقول لهم ..اسألكم بالله إنتم اخويآي ولا الشغله مقلب...ويحلفون بالله إنهم هم ... شوي فتح البآب ولد صغير عمره بين 12 وبين 13 ... يقول ابوي عطني مفتاح السياره سعد يقول يبي يشوف سيارتنآ ...طآلعت في ابوه الا وهو اللي يقول عن نفسه إنه محمد ... اعطآه مفتآح سيارته استغليت الفرصه .. يآمحمد .. ياللي تقول إنك محمد ... قال هلا آمر ...قلت إنت تقول إنك محمد طيب وش معك سياره .. قال جمس 2023 ... ضحكت وطالعت فيه وقلت طيب يوم كنت انا صاحي وش كان معك سياره قال كآن معي لومينآ على موديلهآ ذيك الايآآم الله يذكر ذيك الايآم بخير ... طآلعت فيه بكل دهشه .. ومن هذا اللي جأ يقول لك يآ ابوي ...قال هذا علي ولدي الله يحفظه ... قلت له كيف ولدك؟ إنت منت متزوج ...قال ايه مآني متزوج قبل 15 سنه لكن الحين متزوج وعندي ولدين وبنت ... طآلعت فيـه بنص عين والتفت لحآتم قلت له قوول لي إن سعد هذا يطلع ولدك ...طبعآ قلتهآ بكل استحقآر ...رد علي بكل برود إيه ولدي ... وقتهآ مآ تمآلكت اعصابي ... حآولت اقووم مآ قدرت ...قآلو لي احنآ مآشين جينآ نطمن عليك وهون على نفسك وحآول تتأقلم ...مآ رديت عليهم .. وتجآهلتهم وطلعو من البآب وقفلوه وأنآ في حيرة من امري .. وش صار ... معقوله أنآ تعديت 15 سنه نآيم ...معقوله نآآيم .... كيف صارت ... وش صار في غيابي ... وش مآ صار .. وكيف مآ حسيت ... وقتهآ طلبت النيرس... جت قلت لهآ جيبي لي مرآيه ... رآحت جآبت المرآيه ... طآلعت في ملآمح وجهي ....واصبت بالرعب ... عوآرض ثقيلـه ... وجه مآ عرفته ... ملآمح تغيرت .... حسيت بإن كل شي في وجهي ثقل ... وقتهآ أيقنت أنني في عام 2024 وحآولت النوم في تلك الليلـه وآآنى لي ذلـك فالتفكير يذبحني ... الى ان غلبني النوم .. واستيقظت الصبآح على من يعلمني المشي .. استمريت اكثر من شهر في المستشفى .. نقلت غرفتي ... امرتهم بإن لآ يدخلو احد للزيآره علي ... تعلمت المشي ...ههه تعلمــت المشي ...وبعد شهر أتآني الدكتور مستبشرآ ... عم احمد انا بأكتب لك اذن خروج على بكره السبت تحب اكلم احد يجي يستلمك ... قلت له لآ لآ تدق على احد انا بأعرف أدبر اموري اهم شي نرتآح من وجهـك ... احضر لي اغرآضي .. كآن جوآلي المهشم من بينهآ ... طالع الدكتور في جوآلي بكل استغرآب ... هذا المفروض يخلونه تحفـه جوآآل ... معقوله كنت تستخدم الجوآل ... شكلك من الجيل القديم ... نظرت اليه بكل استغرآب ليش وش تستخدم إنت الحين ...قآل الحين فيه تقنية الهيمو جرافي ... وفيه السمآعه اللي تقول لهآ لمين تتصل وكم وقت الاتصال .. قلت له سمآعة بلوتوث يعني ... قآل يآ قدمك سمآعه بسس تركبهآ في اذنك دآخل اذنك سمآعه صغيره تشحن من جريآن دمك وتكلم بمجرد إنك تفكر بالشخص وتعطيهآ امر بالدمآغ إنك تكلمه او تكلمهآ وتقول دق على فلآن وتكلم ... طآلعت فيه ...قلت مآهو عشان 15 سنه نووم تحسب إني غشيم .. ولا حومآر تضحك عليه ... تقلع لا اشووتك ... اخاف تقول اشوتك قديمه الحين فيه اركلك ... تقلع لعن الله يومن شفتك فيه ... استلقيت على السرير وأنآ أنتظر السبت بفآرغ الصبر ....افقت على صوت الدكتور وهو يقول استآذ احمد ... يآ استآذ احمد.... صحيت متثآقلآآ ... نعـــم ... بغيت اقول لك إني كتبت لك خروج ... تقدر تطلع في أي وقت .. تحب اتصل على احد يآخذك ..قلت له خلني في حآلي وانا اكون بألف خير ...قال فيه مبلغ الفين ريال لك في الحسابات .. قلت هآتهآآ ... جآب الفلوس .. استدعيت عآمل بآكستآني واعطيته خمسين ريآل .. قلت له رح جب لي قميص نووم من أي مكان ...قآل اسس فيه بآآبآآ .. قميص نوم خمسين ريال ... قميص نوم مرره رخيص ممكن 600 ريال ... فغرت في وجهه فغره وشش 600 ريآل قال هذا سعر قميص نووم ... اعطيته 600 ريال وجاب لي قميص النوم ...وانا حاقد عليه بسس ما مع المضطر الا ركوب الصعآب... لبست القميص .. اخذت اغرآضي اللي مضى عليهآ في المستشفى 15 سنه ...نزلت الى بهو المستشفى ... لأصعق بإسمه ... مستشفى الخمره التخصصي ... الله واكبر الحين الخمره من متى فيهآ مستشفى عشان يصير تخصصي ... سالت واحد بجنبي وين نحن الحين .... قآل في الخمره ..قلت بس الخمره خبوت وش خلآهآ احيآء رآقيه ...قآآل علمك عتيق ...وشش خبوته الخمره من ارقى الاحيآء في جده ..طآلعت فيه بنص عين وقلت له شكرآ ... وقعت على اورآق ومآ اورآق عشان اطلع من المستشفى ... ونزلت للدور الارضي ...ونزلت ع الشارع .. ويآليتني مآنزلت ع الششارع... لا الشارع شارع في جده .. ولا النآس نآس في جده ... حسيت إني ببآريس ... الحريم كآشفين واللي لآبسه تنوره قصيره ...واللي لآبسه جنز ضيق .. وجنبهم الرجآل لآبسين ملآبس مآ قد شفتهآآ .. المشكله مآفيه احد يلحق ورآ الحرمه اللي لآبسه تنوره ضيقه .. يمرون من جنبهآ ولا كأنه فيه شي... استغربت وشش فيه الشعب السعودي لا يكون صآرو ديوثين كل ابوهم ...
شوي الا وتجي ذيك السياره اللي ماعمري شفت زيهآ ... بدون كفرآت وتمشي ع الهوآ وترتفع وتنزل يعني معلقه ...سبحت الله ودعيت الله إني اصحى من حلمي ... لكن الموضوع وآقع وآقع... حآولت ادور سياره تآكسي مآعرفت ... صرت أأشر في الششارع ووقفت لي سياره ازرق فآتح .. هلا يآ أخوي تبي توصيله ... قلت له ليش الاخ شغال تاكسي ...قيل ايه منت شايف السياره .. قلت هذي سيارة تآكسي... قال ايه وشفيك إنت ... بديت وقتهآ ابلع العافيه واعرف إني مآني عآيش الا في 2024 ... ركبت معه قلت له السليمآنيه بالله ... قآل أي سليمآنيه ... سليمآنيه رقم كم فيه 16 سليمآنيه .. طآلعت فيه بنص عين قلت كلهآ ثلآث احيآء ... قآل قصدك السليمآنيه القديمه ... قلت لا يكون صار فيهآ قديم وجديد قآل إنت وشفيك يآ خوي ... منت عآيش معنآ .. بلعت العآفيه وقلت يآ ولد جملهآ ... امزح معك يآخوي وشفيك .. ايه ابي السليمآنيه القديمه ... طآآرت السياره شوي وانا في حيرة منا مري سياره وتطير يآآللعجب ... وصلنآ السليمآنيه في ظرف 3 دقايق .. نزلت كم حسابك يآ بش مهندس ... قال الف ريآل ... وشش ذا الف ريال وش تسوي فيهآ .... قلت له لك عشره ريال ... قعد يضحك يقول وش اسوي بعشره ريال اتشارك في بيبسي .. اذا البيبسي بخمسين ريآل ..... اعطيته الفلوس وامري لله ,,,, وصلت السليمآنيه .. مآ أتوقع الشي اللي اشوفه تطور في كل مكآن ..مآني قآدر اعرف شارع واحد فيهآ ... قعدت امشي على وجهي ...لين وصلت لبيتنآ ... واللي كآن شبه تآريخي ... نزلت دخلت البيت .. طلعت لين دورنآ دقيت البآب ... طلع لي وآحد وجهه غريب .. بادرته بالسؤآل من إنت ..قآل إنت دآق علي وش تبي .. قلت هذا بيتي ... قال سلآمآت مين الاخ ...قلت هذا مو بيت دخيل الله المنصوري ...قال اوووه علمك قديم انا شريته منه من يجي 10 سنوآت ...قلت طيب ما تعرف وين رآآح ... قآل علمي علمك ... نزلت وانا في قمة التحطيم ... اتجهت للمسجد .. الحمد لله يآرب .. المسجد اكثر شي بقي على حآله ... وقعدت على ركن فيه ... وانا احاول افهم وشش صار معي وكيف صار معي كل هذا .... صليت ركعتين لله ... وقعدت انظر لحآلي بعين الشفقه ... وش اسوي ووين أروح ...
اتكيت على عمود قائم في المسجد وجلست انظر لنفسي وما حصل بي... اتآني رجل عليه علآمآت الصلآح ... وشفيك يآخوي ضايق الصدر ترى الدنيآ مآ تستآهل ... قلت ادري إنهآ مآ تستآهل ... بسس أنآ مآ أحس إني عايش عشان اتضايق مدري وشش اللي صاير حولي ... استغرب قال ليه وش فيك ... وقلت له وشش صار معي من طقطق لسلآم عليكم .... نزل رآسه الرجآل .. وقآل قصتك قصه ... كآن الموت أرحم ... قلت قل خير ... كلن ميسر لمآ خلق له ... لكن شور علي وش اسوي وين اروح ... قال اسمع ... انا بعطيك رقآقه .. وباعطيك سياره ... وبعطيك مليونين تدبر نفسك فيهآ .. قلت وشش كثير وش ذا ... قال ادري تقول مليونين يآ كثرهآ بسس ترآهآ على زمنك تسآوي عشره الاف .. قلت لآ مآ أقدر اخذ منك شي ... قآل االموضوع ماهو في يدك الحين اجيب اغراضك وعلومك وحاول تتصل على اللي تعرفهم .. وقآم من عندي .. وانا في حيرة من امري .. وش اسوي وكيف استعمل الرقآقه ذي اصلآ .... وأنتظرتـــه وانا شبه فآقد الوعي ....جآني ووفآ بوعده ... رحت ركبت الرقآقه في اذني ... اللي زيهآ زي الجوآل تفكر في اللي تبي تكلمه وتتصل هي وتكلمــه دآيركت .... مآآ أدري وش اللي خلآني أمشي في السياره اللي لاهي في الارض ولاهي في السمآآ .. مبسسوط ... سسعيد ... واضحك على ايآآمي عآآم 2009..... مشيت فريت ضعت في جده ... مبسوط وسعيد ....والمليونين في جيبي .. ووقتهآآ ... قلت ليش مآ آطآلع في الموضوع بشكل ايجآبي ... واشوف اخويآي وين صآرو ووين وصل كل وآحد فيهم ... واشوف ....وشش سوو في حيآتهم ووين كل وآحد وصل ...وبديت افر افر ...السيآره مجرد مآتعطيهآ إسم المكآن توصلك له بدون أي تعب قعدت افر وانا في رضا تآآآم ....طبعآ امشي في احيآء قديمه ...يعني المحمديه ...الصفـآ..السليمآنيه ..البسآتين ..كلهآ أحيآء من مآضي جده ...المهم ..وأنآ مآآشي بالسيآره ...شفت تجمــع كبير لنآآس كثير...طآلعت من بعيد ..يآولد ششكلهآ مضاربه...خلني أنزل اشوف... وأنزل الا والله مضاربه...خمسه ورعآن لآبسين سرآويل خضر وفلآين برشلونه على ايآمي قبل مآ أروح بغيبوبه....ويتضاربون مع نآس اعمآرهم في العشرينيآت ...ومضآربه جآمده ...وششايف وآحد عمره في الثلآثينآت كذا وقآعد قدآم ونيت ...ويقول للي يتضاربون خلآص خلآص مآعليه ....اسستغربت ...طآلعت فيهم ....تضاربو تضاربو لين خلصت المضاربه...وانا اطآلع ..فهمت ان اللي يتضاربون عيال اللي وآقف ...ششوي اللي وآقف يطآلع فيني ...وانفجع ..احمد ...والله إنك احمد...وجآ لين عندي ...يسسلم ويحضني ..سلآمآت يبو من معي وبعدين كيف تعرفني قآل يآخي مآعرفتني طآآلع زين ...قلت لآ والله ...قآل انا بدر يآآهووه ...طآلعت فيه معقوله إنت بدر...قآل إيه ...قلت ووش الحركآت ذي والونيت الجديد ...ومين العيآل ذولآ تمشي معهم ...صحيح إنهم ششقف بسس شكلك قآرش عليهم...قآل اسسكت ذولآ عيآلي ...علي يآ علي تعآل سلم على عمك ...وشوي جآ وآحد فيهم سسبحآن الله الخآلق النآطق بدر في ايآم المتوسط ..كنه بآكستآني مجنسس ...هلآ يآعم ...كيف حآآآلك ...بلهجه حزنويه بحتـــه ...
هلآ هلآ ولدي ..بآدرني بدر ...وينك ووش مسوي ...قلت له تكفى لآ تقول تعآل معي ولآ تعزمني غدآ ولآ عشآآ ...مجرد مآ قلتهآ نقز وآحد من الورعآن صغير يمكن إنه بأولى ابتدآئي يقول على حسسسسك ...طآلعت فيه بكل استغرآب ..من ذا يآ بدر ...قآل هذا ولدي الصصغير ...مآعليك فيه ...لكن كآن ودك تغدينآ على حسسك مآشي خلآف ...قلت له مآآعليه المهم لاحد يدري إنني طلعت ولآ أحد يدري إني خرجت من المستشفى ...وبششر عنك إنت وش دنيآك ووش توظفت ووين رحت ...قآآآل اسسكت بسس انآ وحآتم وخآلد سوينآ لنآ مجموعة مستشفيآت ...والحمد لله مبسسوطين...قلت دخلت تخصص ادآرة مستشفيآآت ...قآآآل إيـــه وشش تعرف ...قلت طيب الشباب وينهم ...قآل والله ششوف ابو زهره في رآس تنوره ...ومحمد كردس في الخرخير ...وحآتم وخآلد في جده ...تفرقنآ ..مآ صرنآ نلعب بلوت الا في الاعيآد ...قلت اوووه بآقي تلعبون بلوت ...قآل أفآ عليك هذي العآده مآ تتغير ... قلت طيب انا مآشي توصي ششي ..ٌقآل اركب في الونيت ..قلت يحق لك ونيت بدون كفرآت ويمشي في الهوآ وآخر موديل قآل آآخر موديل مين موديله 2019 قديم بسس مآعليه قوي ...قلت له كم يبغآلي من هنآ لرآس تنوره ...قآل يعني اذا مستعجل نص سآعه ...قلت اووووه ...قآل لآتخآف السيارات تعطيك ...ٌقلت الله يآخذك يآمشورجي ...وإذا بأحد ابنآئه يقول ...أبوي مآودك نروح لأخوآلي في تبوك ...قآل بدر هيه ششغل السياره واستنوني ...قلت رآيح ..قآل مآعليه مشوآر قريب وجآي ...قلت الله يوفقك ...وركبت سسيارتي وتوجهت لرآس تنوره ....طبعآ الرحله كلهآ من جده لرآس تنوره مآ أخذت سآعه كآمله ...السياره ترتفع عن الارض وتصير بسرعه جنونيه في مسارات محدده تحجزهآ السياره وتمشي بهآآ ومآفيه لآ حوآدث ولآ يحزنون ...وصصلت لأرض رآس تنوره ...فكرة في ان اتصل عليه ...شوي الا السمآعه في اذني صوت الزهرآني يقول الو ..الو ...قلت هلآ ..قآل مرحبآ حبيبي أي خدمه...قلت لآ بس بغيت اعرف موقعك عشان بأجيك ...قآل ليش وش عندك ...قلت صديق قديم ...قآل من إنت قلت مآ بعلمك لين اوصل لك ...قآل كم رقم الجهآز حق الخرآيط في سيارتك ..ٌقلت وش تبي فيه ...ٌقآل عشان ارسل لك الموقع حقي وين عآيشش إنت ...عطيته الرقم قآل خلآص نتقآبل في الموقع اللي ارسلته ...شوي السياره تعرض لي طريق وتقول تم ارسآله من محمد الزهرآني هل تريد التوجه اليه ..قلت نعم ورحت لين عنده ...وقفت ونزلت ...طآلعت في الوجه يعني فيه ملآمح ..بسس فيه سكسوكه ودنيآ ..بسس الجسم نفسه نفس القصر والمتن ..ٌقلت له محمد الزهرآني ..قآل إرحب من معك ...قلت له صديق قديم ..قآل طيب وش اسمك ...قلت معك احمد المنصوري ...طآلع فيني بعد مآ طلعت عيونه من مكآنهآ ..احمد إنت حي ...متى طلعت من المستشفى وهآآتك يآ شفشفه فيني ...اخبآرك علومك وش مسوي كيفك كيف دنيآك مآدريت إنك طلعت من المستشفى ..قلت مآعليه مآهي مشكله اهم شي كيفك كيف احوآلك ..ووش رآميك رآس تنوره ..ٌقآل امش معي البيت ..ٌقلت وسيارتي ..قآل عطهآ امر تلحقنآ ..قلت له كيف؟ ..قآآل اووه اسسف والله نسيت إنك مغمى عليك من 15 سنه ...خلآص مآعليه انا اعطيهآ الامر ...مشيت وركبت في سيارته والعجيب...إن سيارتي كآنت تمشي ورآه بدون سسآيق...الله يلعن اووم التقدم اللي زي كذآآ...وصلنآ البيت ..فله كبيره وسيعه ..شي يفتح النفس صرآحة ...دخلت الا فيه عيآل يلعبون ..يصيح الزهرآني بأعلى صوته ...وسسسآآآم وسسآم تعآل سسلم على عمك ...قلت مآ ششاء الله جبت وسآم قآل ابشرك وسآآآم ...وزآيد ...وسعيد ...قلت غريبه مآفيه توآفق ...قآل اسكت اسكت لأحد يسمعك ...قلت مآعليه ...مشينآ قلطنآ ع المجلس ...والعلوم السفره ...ويقهوي ضيوفه قهوه تركيه ... وش ذا يآ محمد قآل انا اقهوي ضيوفي بكيفي ...وبعد القهوه التركيه يقهوي ضيوفه بكت دخآن ...وأخبآرك يآ ترمس ...وشش سويت ..قآل والله مآعلينآ ...دخلت هندسه ابشرك ..وتخرجت ..وتوضفت ...قلت كيف امورك كم تستلم ...قال والله مآشي الحآل ..عشره مليون رآتبي والحمد لله ...ٌقلت كيييييييييف عشره مليون ..يآآكبرهآ عند الله
تذكرت بعدهآ إن الفلوس تغيرت قيمتهآ ...قلت يعني عشره مليون قليل ولا كثير ...قآل اااه يآ أحمد بسس ...حآتم وخآلد وبدر ...يطلعون في الششهر يجي مليآر ريآل من مستشفيآتهم وإدارتهآ ..قلت اسسألك بالله ...قآل قصصمن بالله الله يبآرك لهم ..قلت تستآهل من الشمآته فيهم ايآ/م الجآمعه ...قآل الله يذكر الايآم ذيك بالخير تذكرهآ ..قلت اصلآ مآفي في ذآكرتي ششي بعدهآ ...قال اووه نسيت ..مآعلينآ ..قلت له اخبآرك اخبآر الشباب ...محمد حنيه مآ سمعت عنه ششي ...قآل إلآ محمد حنيه تعين في الخبر ...قلت ع البركه وشش تعين ..قآل مدرس في مدرسة معوقين السسآمج ...وقعد يضحك ...يقول الولد هذاك سسآمج وفي مدرسة معوقين ششوف التوليفه ...قلت مآعليك منه الله يآخذك مآ بقيت احد ع العموم انا بمشي وبزور حنيه دآمه قريب منك ...قآل اقعد والله تقعد ...قلت احلف على زوجتك انا مآشي توصيني بشي ..قآل سسلآمتك وسلم لي ع الششباب ولآزم مره نقعد معك كلنآ عشان نرسيك ع الوضع ...قلت ابششر مآعليه بسس خلني اقآبل الشباب كلهم ...رحت لسيارتي او طآئرتي سمهآ مآ شئت ...واعطيتهآ امر تتجه للخبر ...ودقيت على محمد حنيه بالجوآل ..كآن الوقت السآعه التآسعه تقريبآ صبآآحآ
رد علي بصوت منخفض الو انا في الحصه بسرعه ..قلت له إنت بأي مدرسه ..قآل بمدرسة ابن القيم للمعوقين ..قلت خلآص جآيك ...وقفلت السمآعه ...وصلت الخبر ادخلت امر بإسم المدرسه في السياره ..توجهت إليهآآ ..دخلت المدرسه ...نسيت اخذ منه الفصل اللي يدرس فيه ....وانا مآشي سسمعت صصوت ضحكه زي ضحكته ..هآهآهآهآ ...انتظرت قدآم البآب ششوي لأسمعه يقول ...يآمتوحد يآ إبن الكلب نسيت الوآجب هآآآه ...شكل بيتكم مآفيه اقلآآآم ...هآآآه هآآآه هآآآه ...قلت في نفسسي بآقي هو هو مآ تغير ...بآقي سسآآمج ..فكيت البآب عليه ...شافني وعرفني ..هلآآآ أحمد حيووه حيوووه ...طآلعت في الفصل موقف خمسه ورآ ... وشفيك ليش موقفهم ..قآم يضحك ...ويقول ...يآخي كلهم مغوليين كل مآ أششتقت لكم اوقفهم واتذكركم ...هآآههآآهآآآه ...قلت يآآآ سمآجتك يآ ششيخ ...اخبآرك علومك كيف دنيآك ...قآل الله يسسلمك ..بآدرته مآ نبي نأخرك انا بمشي قآل اصصبر وين رآيح انتظرني خمس دقآيق وانا عندك ...قلت طيب ..طبعآ طلعت وركبت السياره وشديت على الخرخير ....وصلت هنآك دقيت على محمد ...رد بصوت ثقيل كذا هلآ ...إرحبي ...قلت اقول لآ تهآيط وينك فيه ...قآل في الخرخير ...قلت دريت بسس وين في الخرخير ...ٌقآل في حي الورود ...قلت طيب جآيك ...واكتب بالسياره حي الورود ...وأوصل وافر وافر ...دقيت عليه مره ثآنيه وين سآكن يآخي ..قآل عطني رقم جهآز سيارتك...عطيته الرقم ورحت لبيته ..عمآآره كبيره يجي 15 دور ...قآبلني تحت هلا احمد ارحب ارحب ...بآدرته قلت إنت سسآكن في الاسكآن هذا ...قآل إي اسكآن ..قلت العمآره هذي ...قآل يآخي هذي عمآرتي بسس مكثر الادوآر عشان الايجآر ...تخيل اجآرهآ 30 مليون في السنه وفي كل دور اربعه شقق يعني يطلع لي في السنه ...قلت له إنطم وقلطني بسس ...قلطني ...وإذآ بي بأحد اولآده يفتح البآب ...نفسس اللي في المستشفى ..ايوه علي رح قول لأمك تسوي قهوه ...وقعدت معه في المقلط ...طبعآ لأتسأل عن الاشياء الاكترونيه اششوف اشياء كثيره مدري وشش هي ...اشوف تلفزون يطلع ريحة الشي اللي ينعرض ..يعني يجيبون اعلآن عطر تطلع ريحة العطر ...يجيبون طبخ تطلع ريحة الطبخ ...اشياء مدري وش هي ..هآه محمد اخبآرك علومك ...قآل والله بنعمه وعآفيه ...هآه وين شغآل ...قآل والله يآخي بشركة البترول اللي هنآ ...ٌقلت ليش الخرخير فيهآ بترول ...قآل إيه خبرك عتيق ...قلت والله الدنيآ صارت تتفجر بترول ..وكم تستلم قآل خلهآ مستوره ...نظرت اليه بنصف النصف من العين وقلت له بآقي تهآيط ...قآم يضحك لزووم الحيآه يآخي وشفيك ...قعدت عنده شويتين ونمت عنده وعينت من الله خير ...وقلت انا متوجه لجده توصيني شي ..قآل وين اقعد يآخي ...قلت لا والله مشغول ...قال الله معك ...
توجهت لجده ...واتصلت على خآلد ..هلآ خآلد ...مين معي ...قلت مكآلمه من الكــويت ...قآآآم يضضضحك ....قآل السآلفه هذي مستحيل احد يتذكرهآ الا احمد إنت احمد ..قلت أيـــه ...قلت وين بيتك ابي اجيك ..وارسله على رقم جهآزي ورحت لبيته ..طبعآ حسيت إني دآخل عزبة بنــآت كله فوشي والوآن بنآتيه ...المقلط حآط لونه أحمر ومعلق قلوب فوشيه ..وش ذا يآخآلد ...قآل والله ذوق ام رآشد ...ليشش وش فيه صدقني احلى مجلس في الخليج العربي ...قلت له ايه صصح ...اول مآ جلست جآب لي مدري وش هو من عصير ..وشوي جآب لي اكل مدري كيف قآيل ..وشوي حلآ كآتووج بالستروبري ..اخبآرك يآخآلد ..قآل والله مآعلينآ من الله بخير ...قلت كيف دنيآك يآولد ..قآل والله على احسن مآ يرآم ...شفني معي ولد وبنت وششكلي بوقف يآخي تعبت من العيآل ...قلت الله يآخذك إثنين وبسس رح ششف بدر وشش سوآ ..قآل إنت زرت بدر قلت إيـــه ...المــوهيم أخبآآركم علومكم ..قآل والله مآعلينآآ...قلت يآآلله اسمح لي انا بمشي ...وين ...ٌقلت والله بروح اسلم على حآتم ...تعرف بيت حآتم ...قآل ايه برسله سيارتك ...قلت طيب ...ارسل العنوآن رحت قآل لي خآلد الدور الثآلث طلعت الدور الثآلث ...سمعت صيآآح ...يلعن ششكلك مآقلت لك الملح قليل ...اصص ولآكلمه وربي اقلبهآ معك ...عيب وربي عيب ...وبعدين مآهو كل مآ قلت لك ششي تقولين اهلي وربي لو جبتيهم احطهم كلهم تحت بآآآطي ...تأكدت إنه حآتم دقيت البآب ...اسسمع صيآحه من يدق ذلحين يلعن ابووهآ عيشه ..فتح البآب طآلع فيني هلآآآ أحمد إرحب إرحب ...سسسعد سسسعد يلعن ششكل ششكلك قول لأمك تسسوي قهوه ...ارحب احمد اخبآرك علومك ..قلت والله بخير إنت وش اخبآرك ...قآل والله مآعلينآ بخير ونعمـــه إنت وشش مسوي ..قلت والله كويسين مآعلينآ ...ومتى طلعت ووين سآكن ورحت لأهلك ولا لا ...ٌقلت له لآتسألني رجآءآ ...جلست عنده شويتين ...بسس انكتمت ...حسيت إني غريب مآ أعرف ششي ..وكل مآ جآ يبي يسولف في ششي اطلع مآ أعرف عنه حآجه ..وكل مآ سولفت في ششي يطلع يالله يالله متذكره ..طبعآ صصآر الموقف معآهم كلهم ....يالله استأذنك حآتم انآ مآشي توصي شي ..قآل وين رآيح يآخي ..قلت مآهي مشكله انا معي الرقآقه ذي واذا بغيتني كلمنــي قآل طيب ..خرجت من عنده ...دخلت مكتبه ...قلت تكفى ابي اورآآآق وقلم ...قآآل اورآآآق اتذكر بقي عندي منهآ ششوي واقلآآم ..بآقي تستخدم اقلآم ..قلت له لآ يكثر عطني اقلآم ...طلع لي اورآق مغبره وأقلآم حآلتهآ حآآله ....طلبت من الخريطه ان توصلني لمكآن اعرفه زين ...وصصلت له ...يآ سسبحآن الله زي مآهو مآ تغير ...رحت للزرآعي ...كأني تركته امسس ...نفس النآس الجآلسين فيه ...حتى رآعي الدينآلي حصلته .....جلست على الزرآعي ...امسسكت القلم ...وكتبت على الاورآق مآ قرأتموه أنفآآ ....وهآ أنآ الآآن في الزرآآعي ....تبآ لك يآآعآآآم 2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق